أجمل كلمة حب تُحيي الروح وتُعبر عن أصدق المشاعر. ليست مجرد كلمات عابرة، بل هي نبض ينبعث من القلب ليصل إلى قلب آخر. تحمل في طياتها دفئًا وسحرًا خاصًا، تُلهم العطاء وتُعمّق روابط التواصل بين القلوب، مما يجعلها مصدر إلهام للحب والتفاهم الحقيقي، كلام غزل للحبيب قوي وكلام قوي عن الحب.
إذا كان الورد جذّاباً أنت من الورد أحلى، وإذا كان الورد عالي مكانك في القلب غالي.
أحتاجكِ كيف أستطيع أن أخبركِ بها دون أن أنطقها.
عندما أنظر إلى عيونك أشعر وأنه لا يوجد شيء من حولي، فالنظر لك مثل السحر، يجعلني أشعر أني محلقة في السماء.
"في كل مرة تنظر فيها إلى عينيّ، أشعر وكأنك ترى أعمق مما أراه أنا في نفسي."
إن الموهبة في حاجة إلى حب، إنها في حاجة لأن تفهم.
أنت فرحة أتت لي كهدية بعد عمر من التعب.
الحبيب ليس من يبهرنا من اللقاء الأول، بل من يتسلّل داخلنا دون أن نشعر، وكأنك فجأة تكتشف، أنّه هو الهواء الذي تتنفسه.
الحب الحقيقي هو أن تجد شخصًا يرى فيك جمالًا لم تره أنت في نفسك أبدًا.
أحبك فلا تسألني ما الدليل: فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل؟.
يا حبيبي أيعقل أن تفرّقنا المسافات، وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي، حبيبي عندما أنام، أحلم أنني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنى أن أراك ثانية في أحلامي.
من السهل أن تطرد جيشاً استعمر وطنك، ولكن من الصعب أن تطرد حبّاً استعمر قلبك.
لو أحسب أيامي معك بالدقيقة يا صاحبي تزعل على الثواني.
لقد أصبحَ حُبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكلّ هدوء، ويعانق ويلامس كل ما هو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.
ستشهد علينا نجوم السماء الصافية وطيور العشق التي تلتف حولنا بأنّني لا ولم أحب سواك.
لا تجعلي قلبي وحيداً، فلو كنت بعيدة عن نظر العيون فطيفك لا يفارق القلب والعقل، وذكريات الحياة الجميلة نُحتت في القلب ولن تمحى.
ثلاث يوجبن المحبة الدين والتواضع والسخاء.
أنت ألم قلبي وأنت الدواء له.
حينما تتوقّف روحي عن عشق روحك، سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق.
الحياة لا يمكن أن تدوم إلا بوجودك وحبك فأنت من يمتلئ القلب بحبه وقربك هو أجمل ما في الحياة.
قهوتي أنتِ حلاها، وزعلتي أنتِ رضاها، وعلتي أنتِ دواها، ونظرتكِ عمري فداها.
"الحب هو أن تمنح روحك للآخر دون أن تخشى الضياع، لأنك تعلم أنها بأمان معه."
القلب يعشق كل جميل.
"الحب هو أن ترى الشخص الآخر كما هو، وتقبله بكل تفاصيله دون شرط."
بعد كل تجربة محزنة نزداد قوة.
ذرفت دمعة في أحد المحيطات، إن استطاعوا الحصول عليها، أعدك بنسيانك.
أحببتك لأنك جعلت العالم يبدو أكثر إشراقًا، وكأن كل شيء بات ينتمي إلينا نحن فقط.
وهل يستطيع المتيم بالعشق أن يستقيلا .. وما همني إن خرجت من الحب حيا وما همني أن خرجت قتيلا.
"في عينيك أجد السلام، وفي قلبك أجد الوطن."
عندما تعيش أحلى أيام حياتك مع حبيب العمر في أي أرض كانت، تصبح جنة الأرض التي تتمنّى أن لا تنتهي أبداً.
عرفنا الحبّ وأسراره، وكتبنا أجمل أشعاره، وغنّينا على أوتاره، وذبنا بالغرام ألحان.
أنت النور الذي يضيء حياتي، لا أتخيل حياتي بدونك ولو للحظة واحدة.
عندما تهمس لي بنظرة، أشعر أن قلبي يتحدث لغة لم أتعلمها من قبل.
"ليس الحب أن تمسك بيد من تحب فقط، بل أن تظل تمسك بروحه مهما باعدت بينكما المسافات."
من أحبنا بقلبه وأبغضنا بلسانه فهو في الجنة.
أحبك حب ماله حدّ، أحبك رغم هذا البعد، أحبك لو يطول الصدّ، أحبك موت يا غالي. أفتخر إنّك حبيبي، وإنّك الحب الحقيقي، يكفي إنّي عند ذكرك أنسى أحزاني وضيقي.
يا من هواه أسر عقلي وفؤادي، أنت الحب الأول والأخير وغيرك لن أحب أبداً.
"كل لحظة معك هي ذاكرة تُكتب بحبر القلب."
أنا أحبك كثيراً، أكثر من النجوم في السماء، وأكثر من السمك في الماء.
أنت الجمال وتاجه.. وأنت القمر وسراجه.. وأنت ما القلب يحتاجه.
حينما يأتيني أمرًا يسرني ويسعدني وأنت لست بجانبي فلا تكتمل فرحتي وأكون في شغف وحيرة من أمري حتى أبلغك بما يسعدني حتى تشاركني تلك الفرحة والسعادة.
بالإحسان تملك القلوب بالسخاء تستر العيوب.
أقسم بالذي رسم البسمة على وجوه الخلق سأظل أحبك حتى يبعث الخلق.
"أحبك لأنك جعلتني أصدق أن الحب ليس كلمة، بل حياة نعيشها معًا."
أريد أن أحبك يا سيدتي في زمن أصبح فيه الحب معاقاً.
"الحب هو أن تجد في صوت الآخر أغنية تُعيد ترتيب فوضى قلبك."
يا كل الحياة، أحبك وأعشقك، ابتسامتك تسعدني، وكلماتك تأسرني.
فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً فالصمت في حرم الجمال جمال .. كلماتنا في الحب تقتل حبنا .. إن الحروف تموت حين تقال.
يا أجمل ما في الكون ويا أغلى إنسانة في حياتي، أحبكِ وسأبقى على حبكِ.
يرى القلب ما لا تراه العين.
الناس يعيشون، يموتون، يضحكون، يبكون، البعض يستسلم والبعض مازال يحاول، البعض يقول مرحباً بينما آخرون يقولون وداعاً، وآخرين قد ينسونك أمّا أنا مستحيل أنساك.
"الحب ليس أن تعطي كل شيء، بل أن تعطي ما يثبت أنك لن تتوقف عن العطاء."
إلى أغلى وأعز وأحلى وأحب الناس.. عيدك سعيد.
في نظر العالم أنت شخص واحد، ولكن في نظري أنت كل عالمي.
صباح الخير لأحلى طير صباح الحب لأطيب قلب صباح الهنا لعمري أنا.
ظننت قلبي قوياً لا يهزّه غيابك، فوجدته مثل الورق يرتجف في بعدك.
الحب أن أكتفي بك ولا أكتفي منك أبداً.
زهر وورد وريحان قطفته من جنّة الرّحمن هدية لأعزّ إنسان حبيبي.
الحب هو أن أرى في طريقي ألف شخص ولكن لا أرى سواكِ.
"الحب هو أن يكون الشخص الآخر دائمًا هو الإجابة، مهما كان السؤال."
القلبُ خازنُ اللسانِ.

