حالات واتس حزينة

حالات واتس حزينة

في لحظات الحزن، نبحث عما يعبر عن مشاعرنا. حالات واتس حزينة، حالات واتس اب حزن وضيق، وحزن حالات واتس اب حزينه للبنات أصبحت وسيلة للتعبير عن الألم بصدق. هنا نقدم لكم مجموعة من الحالات التي تنقل مشاعر الحزن بأسلوب مؤثر، لتشاركها مع من يفهمك.

"لقد أحببتك كما لم يحب أحد، لكنك كنت الرحيل الوحيد الذي لا أستطيع الهروب منه."

لقد جعلني موت ابني أكثر حساسية، لقد جعلني أكثر تعاطفا.

أشعر بالوحدة بطريقة فظيعة لا تصدق، يمكنني الشعور كم أنا وحيداً ومدى تأثير هذا الشعور بداخلي.

"الحزن ليس دائمًا في الفقد، بل في أن تعيش مع شيء جميل ثم تكتشف أنه لم يكن لك من البداية."

ليس هناك شيء أكثر إيلامًا من أن تشعر بأنك في انتظار شيء لن يحدث أبدًا.

الخطوة الأولى لمعرفة الأشياء الغامضة والمدهشة في الحياة هي التعرف على الطبيعة الوحشية لدى الإنسان بالإضافة الى معرفة تاريخه، مجرد إدراك بأن هذا الأمر كيف يكون، وأنه لن يتغير، وأولئك الذين يعتقدون معرفة كيف نشأ الكون، من غير ألم، من غير حزن، من غير موت، أنها غير صالحة للعيش.

أصعب أنواع القبل هي التي تضعها على جبين عزيز عليك قبل أن تضعه في قبره.

"قد يبدو الزمن هو الحل، لكنه في الحقيقة مجرد مسكن للحزن الذي لا يختفي أبدًا."

عندما تشعر بالسعادة، أنظر بعمق داخل قلبك وستجد بأن الشيء الذي جعلك حزيناً هو ذلك الشي الذي جعلك مسروراً، وعندما تشعر بالحزن فإنّك ستجد الشيء الذي جعلك حزيناً هو نفس الشيء الذي كان سبباً في سعادتك.

"أن تعيش بدون من تحب ليس أن تفقدهم فقط، بل أن تعيش في عالم موازٍ لا يشعر بك فيه أحد."

يمكن للحزن أن يتلاشي، يمكن للقلق أن يتلاشي، ويبقى الأمل في تزايد مستمر.

"من المؤلم أن تحب شخصًا لم يعد يهتم، أن تعطيه كل شيء بينما هو لا يعرف كيف يحتفظ بك."

ما أصعب أن تحب شخصًا وتظل تدعوه في صلاتك بينما هو لا يراك إلا مجرد ذكرى عابرة.

لا تبكي على أي علاقة في الحياة .. لأن من تبكي لأجله لا يستحق دُموعك ومن يستحق دموعك .. لن يَجعلك تبكي أبداً.

رحلت وتركتني مع آلام تكفيني لآخر العمر، فكم أنت كريم.

حديثي معك هو النشاط الوحيد الذي افتقده.

الموت ليس له عزيز، سرق كل ما أملك وما زلتُ عزيز عليه.

ربما نحن الحزانى مبدعون في العطاء؛ لأننا نعرف جيدًا كيف يكون طعم الحرمان.

"في كل زاوية من روحي، هناك مكان فارغ يحمل اسمك، لكنك لم تعد هناك."

أصعب شيء: عندَما تُجبر نَفسك عَلى تجاهل شَخص كان يَعني لك العالمَ بِأكمَله.

الحزن لا يغير أحد، والخوف لا يحترم أحد.

يأتي الكثير من الحزن مع الكثير من الحكمة: الكثير من المعرفة والكثير من الألم.

الكتب التي نعتقد أنها تواسينا، تزيد أحزاننا عمقاً.

في لحظات الصمت، يتحدث الحزن بوضوح، لكن لا أحد يفهمه.

"ألم الفقد لا يعبر عنه الكلمات، فهو يشبه العاصفة التي تدمّر كل شيء في طريقها وتتركك وحدك وسط الأنقاض."

يقول البعض أن الفرح شيء جميل، أجمل من الحزن، ويقول آخرين أن الحزن أجمل، لكنني أقول بأنهما شيءٌ لا يمكن تجزئته.

هل يعتبر فقدان النفس فقدان؟ هل هو أبدي أم مؤقت.

أخشى أن تكون آلامي واشتياقي بداخلي أنا فقط.

"عندما يكون الصوت الوحيد الذي تسمعه هو همسات حزنك، تدرك أن الوقت قد حان لتوديع ما تبقى من نفسك."

أشتاق للأيام التي أراك بها أمام عيني.

أحيانًا، نبتسم ونضحك فقط لأننا لا نملك القوة لشرح ما نشعر به حقًا.

ربما حاولت أسطورة القدماء في تخفيف بعض من ألم الفراق بأنهم سوف يبعثون.

قمت بإرسال رسالة لأعبر له عن مدى حبي واشتياقي وعن أسفي لتركه وحيداً في عزلة.

عندما نشعر بالحزن فإنّنا نعيد النظر لما في داخلنا وسوف نرى حقيقة الأشياء التي نبكي من أجلها لأنها كانت مصدر للسعادة يوماً من الأيام.

أصَعب أنواع المُقاوَمة عَندما تَكون لديَك رَغَبة بَالبكَاء وَلكَنك تَبتسم لتَحِمي كَبريائك.

"كل لحظة تمر، تذكرنا بما كان يمكن أن نكون عليه لو لم نسمح للحياة بأن تأخذنا في مسارها المظلم."

البكاء على الأحباب لا ينفع، ربما البكاء على حال الأحياء يكون أوقع.

الوجعِ لا يَحتاج حديثاً طِويلَاً .. أحياناً تكونَ نبرة الصوتِ نصِفَ الكلام.

عجباً لهذه الدنيا تجمعنا ونحن لا نعرف بعضنا .. وتفرقنا ونحن قلوبنا مُتعلقه ببعضنا.

"ليس كل الفقد يتعلق بالأشياء، بل باللحظات التي تسللت من بين أصابعنا دون أن نلاحظها."

هناك لحظات لا تحتاج فيها إلى الكلام، يكفيك أن تتنفس لتشعر بوزن الحياة.

الحزن هو أن تعتاد الغياب حتى يصبح وجود الأشياء هو الغريب.

بعد كل شعور بالحزن فإنّ هنالك شيء من السعادة يدخل لقلبك ليبدل الحزن بشيء من الفرح ويغرس جذور الحب والتفاؤل لتنمو من جديد.

"الحزن هو أن تقف في منتصف الزمان، تجد نفسك هناك لكنك لا تعرف إلى أين ستذهب."

أحياناً نتمنى أن تكون أحلامنا حقيقة .. وأحياناً نتمنى لو كانت حقيقتنا حلماً.

ربما لم يكسرني الحزن، لكنه جعلني هشًا إلى حد أنني أخشى الريح التي تمر بي.

أكثر الجروح إيلامًا تلك التي لا يراها أحد، لكنها تنزف في قلبك بصمت.

لا أحد يشعر ما أشعر به، أبكي، وأضيع، وأحتاج لحضن أرتمي به ولا أجد، ثم أنهض على أمل أنهم سَيشعرون!.

كلما غمرتني العبرات وبدأ قلبي يرتجف، شعرت برغبة جامحة، لأشعل في قلبي منارة تنير ظلمته وهي ذكرياتي الحلوة معكَ.

الوحدة ليست أن تكون وحيدًا، بل أن تكون محاطًا بالناس وتشعر أنك لا تنتمي إلى أي منهم.

"نحن لا نحب الأشياء التي نمتلكها، بل نحب الأشياء التي كنا نملكها وفقدناها."

"الحزن أن تبكي في منتصف الليل وتبتسم في وضح النهار؛ وكأن شيئًا لم يحدث."

العالم يتغير من سنة إلى أخرى، حياتنا من يوم لآخر، لكن حبك وذاكرتك لن تزول أبدًا.

نحن نفشل في النسيان لأننا في الواقع لا نريد أن ننسى رغم كل ما يَحمله التذكار من وجع.

كبرنا لنفهم أن الصمت أحيانًا ليس قوة، بل استسلام لمشاعر لا نستطيع البوح بها.

"الحزن هو أن تجد نفسك في مكان مليء بالناس، وتظل تشعر بأنك غريب في عالمهم."

أخشى أن تكون آلامي واشتياقي بداخلي أنا فقط.

"الحزن أن تبتسم بينما قلبك محطم، فقط لأنك لا تستطيع أن تجعل الآخرين يعرفون ما تحمله في أعماقك."

لا تنتظر حبيباً باعك، وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه جميل.

نهوى الرحِيل حِينُ تنتهي كُل حُلول البقَاء .. نحمل على أكتَافنا أوجَاعنا بِرأس مُنخفِض وخطوَات ثقيله.

تم النسخ بنجاح!