حالات واتس حزينة

حالات واتس حزينة

في لحظات الحزن، نبحث عما يعبر عن مشاعرنا. حالات واتس حزينة، حالات واتس اب حزن وضيق، وحزن حالات واتس اب حزينه للبنات أصبحت وسيلة للتعبير عن الألم بصدق. هنا نقدم لكم مجموعة من الحالات التي تنقل مشاعر الحزن بأسلوب مؤثر، لتشاركها مع من يفهمك.

أصَعب أنواع المُقاوَمة عَندما تَكون لديَك رَغَبة بَالبكَاء وَلكَنك تَبتسم لتَحِمي كَبريائك.

هناك لحظات لا تحتاج فيها إلى الكلام، يكفيك أن تتنفس لتشعر بوزن الحياة.

ما زالتُ اسأل عن غاية الحياة بعد فراق من نحب.

نحن نفشل في النسيان لأننا في الواقع لا نريد أن ننسى رغم كل ما يَحمله التذكار من وجع.

أحياناً نتمنى أن تكون أحلامنا حقيقة .. وأحياناً نتمنى لو كانت حقيقتنا حلماً.

ما أصعب أن تحب شخصًا وتظل تدعوه في صلاتك بينما هو لا يراك إلا مجرد ذكرى عابرة.

قمت بإرسال رسالة لأعبر له عن مدى حبي واشتياقي وعن أسفي لتركه وحيداً في عزلة.

"في الحزن، تكتشف أنك كنت تُعطي من قلبك لمن لم يكن لديه قلب ليُعطيك."

أن تكون قويًا لا يعني أنك لا تحزن، بل أنك تتألم بصمت دون أن تُظهر انكسارك.

الراقية أخلاقهم هُم أكثر الناس مُعاناة في هذه الحياة .. فعلاً فلا أحد يعرف لغتهم إلّا من كان مُساوٍ لهم في الرُقي.

يا بني لم يتم نطق كلمات وداع ولا وقت لتوديعك، لقد ذهبت قبل أن نعرف ذلك والله وحده يعلم السبب.

أشتاق للأيام التي أراك بها أمام عيني.

الدموع ليست حزنًا على الميت ولكنها حزنًا على النفس التي تحزن بالرغم من لقاء قريب.

سأودع أحزاني .. وأستبدل قلبي بقلب ثانٍ، فمن يتجاهل حبّي .. لا يستحق أن أبقى لأجله أعاني.

"الحزن ليس دائمًا في الفقد، بل في أن تعيش مع شيء جميل ثم تكتشف أنه لم يكن لك من البداية."

أكثر الجروح ألمًا هي تلك التي لا تستطيع أن تداويها، لأنها ببساطة جزء منك الآن.

"أن تفقد شخصًا لا يعني أن قلبك ينسى، بل يعني أنك تعيش في حالة من البحث المستمر عن شيء لن يعود."

"كلما ابتسمت في وجه العالم، كانت روحك تتساقط في الداخل مثل شظايا الزجاج."

الخطوة الأولى لمعرفة الأشياء الغامضة والمدهشة في الحياة هي التعرف على الطبيعة الوحشية لدى الإنسان بالإضافة الى معرفة تاريخه، مجرد إدراك بأن هذا الأمر كيف يكون، وأنه لن يتغير، وأولئك الذين يعتقدون معرفة كيف نشأ الكون، من غير ألم، من غير حزن، من غير موت، أنها غير صالحة للعيش.

كل ما في الأمر أنني تعلمت أن الأشخاص الذين نحبهم بعمق هم أكثر من يُشعرنا بالخذلان.

الموت ليس له عزيز، سرق كل ما أملك وما زلتُ عزيز عليه.

أحَدهم: علمني معنى أن لا أثقَ بأحد مَهما كانتَ قَوة عَلاقتِي بهِ!.

"كلما نظرتُ إلى السماء ليلاً، تذكّرت أن النجوم ما هي إلا جروح للسماء، لكنّها تلمع رغم ألمها."

"القلوب لا تتحمل كل شيء، في النهاية، ينكسر شيء ما بداخلنا، ويبقى الألم دائمًا."

"في كل مرة أقول فيها إنني بخير، أقصد أنني أتقن إخفاء ما ينهشني من الداخل."

لا تحاول البحث عن حلم خذلك، وحاول أن تجعل من حالة الانكسار بداية حلم جديد ولا تقف كثيراً على الأطلال خاصة إذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها، وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد.

أصعب أنواع القبل هي التي تضعها على جبين عزيز عليك قبل أن تضعه في قبره.

"أنت تعلم أن شيئًا قد انتهى عندما يصبح التفكير في الماضي أشبه بالذبح لأحلامك التي كانت تحتضر."

"أحيانًا نختار أن نصمت، لأن الكلمات لا تستطيع أن تصف حجم الألم الذي نعيشه."

يوماً ما، سنحتاج بعضنا البعض مجدداً، ربما سأكون أكبر وأذكى وأدرك الأمور بشكل أفضل، ولكن لا تقترب مني لأنه من الممكن أن نهوي سوياً.

ليس هناك مصادفات في هذه الحياة، جميع الأشخاص الذين قابلتهم كانوا هنا لغرض ما، حتى ولو تسببوا لك بالحزن، ففي بعض الأحيان قد لا تشعر بالفترات القصيرة التي تقضيها معهم ولكن ستشعر بمقدار الألم الحاصل نتيجة لذلك.

مؤلِمة تِلكَ الدَمعَة التِي تَسقط وَأنت صَامِت تَسقط مِن شِدة القَهر والألم والاحتِياجَ.

يأتي الحزن مثل الظل، لا يرحل حتى ولو أردت الهروب منه، ويظل يلاحقك أينما ذهبت.

"كلما مررت بمواقف الحياة، اكتشفت أن الألم ليس سوى شبح يرافقك دائمًا في كل خطوة."

"إذا كان الفقد يعلمنا شيئًا، فهو أن القلب لا ينسى ما كان، حتى وإن حاولنا أن ننسى."

غريب هو الحزن؛ يجعلك تشتاق إلى الأيام التي لم تكن تعرف فيها معنى الفقد.

لا يوجد شيء في العالم يمكنه حجب الشي الذي تتطلع لرؤيته.

أحيانًا تكون الأوقات الأكثر ألمًا هي تلك التي نتمنى فيها أن نعيد كل شيء، لكننا نعرف أن الوقت قد فاتهم.

"الوجع الحقيقي ليس في ما فقدناه، بل في ما كان يمكن أن يكونه ذلك الشيء لو كان باقيًا."

الحزن .. هو أن تحب شخصاً لم يفكر في حُبك أبداً.

الفراق ليس فقط فراق الموت ولكن من الممكن أن يكون فراق الروح أيضًا.

كبرنا لنفهم أن الصمت أحيانًا ليس قوة، بل استسلام لمشاعر لا نستطيع البوح بها.

عندما تشعر بالسعادة، أنظر بعمق داخل قلبك وستجد بأن الشيء الذي جعلك حزيناً هو ذلك الشي الذي جعلك مسروراً، وعندما تشعر بالحزن فإنّك ستجد الشيء الذي جعلك حزيناً هو نفس الشيء الذي كان سبباً في سعادتك.

أشد أنواع الحزن أن تشعر أنك زائد في حياة من اعتقدت أنك أساسها.

نرتدي أقنعة الفرح أمام العالم؛ لأنهم لا يفهمون الحزن الذي يسكن أعماقنا.

نخفِي حُزناً ووَجعاً وَدُموعاً أحيَاناً..خَلفَ عبارة (أنَا بخَير)

أنها نفس الليلة عندما كتبت قصتي الأولى، في ليلة مظلمة وجد شخص كأساً سحرية فعلم أنّه إذا بكى في الكأس فستتحول الدموع إلى لآلئ وأخذ يجهش بالبكاء ليصبح غنياً دون أن يدرك أن هذا الأمر يجعله حزيناً رغم أنه سيجمع الكثير من الأموال، وكانت نهاية القصة أنه جلس على كومة كبيرة من اللآلئ حزيناً وزوجته جثة هامدة بين ذراعيه.

"ألم الغياب أشبه بشجرة خالية من الأوراق، تظل واقفة، لكنها ميتة من الداخل."

الحياة أحيانًا تُعلمنا أن أقرب الناس إلينا قد يكونون أبعدهم عنا في الحقيقة.

قال جدي: "يجب على كل شخص أن يترك وراءه شيئًا عندما يموت، طفل أو كتاب أو لوحة أو منزل أو حائط مبنى أو صنع زوج من الأحذية أو حديقة مزروعة، شيء لمسته يدك بطريقة ما بحيث يكون لروحك مكان تذهب إليه عندما تموت وعندما ينظر الناس إلى تلك الشجرة أو الزهرة التي زرعتها، فأنت هناك".

لم أجد من أرافقه سواك، أتمنى أن ألقاك قريبًا.

موته يجلب لي تجربة جديدة في حياتي، تجربة جرح لن يندمل.

ربما حاولت أسطورة القدماء في تخفيف بعض من ألم الفراق بأنهم سوف يبعثون.

"الوقت لا يداوي الجروح، بل يزيدها عمقًا ويجعلها جزءًا من روحنا."

في هذا العالم الحزين تقترب الأحزان منا جميعاً ويشعر البعض بعذاب مرير، لا يمكن توقع الراحة الحقيقية بمرور الوقت. الآن لا يمكنك الشعور بأنك بحال أفضل من أي وقت مضى، ولكن هذه ليست الحقيقة، تأكد أن تشعر بالسعادة مجدداً، سوف يجعلك هذا الأمر أقل بؤساً. أملك الخبرة الكافية لجعل هذا الأمر ممكناً.

ما أصعب أن تحب شخصًا من كل قلبك، ثم تكتشف أنه لم يكن يراك سوى مجرد لحظة في حياته.

أكثر الجروح إيلامًا تلك التي لا يراها أحد، لكنها تنزف في قلبك بصمت.

أخشى أن تكون آلامي واشتياقي بداخلي أنا فقط.

لست بحاجة إلى أي شيء في هذا العالم ولكن لأرى وجهك الجميل مرة أخرى، لقد تركتني مبكراً، يا ولدي وسأفتقدك إلى الأبد.

ما أعظم شيء موجود بالنفس البشرية، أكثر من أن يشعروا أنهم جزء من هذه الحياة، يساعدون بعضهم البعض في العمل، يواسون بعضهم عند الشعور بالحزن، يتواجدون في حالة شعر أحدهم بالألم، أن يكونوا بجانب بعضهم البعض عند تذكر الماضي المؤلم.

تم النسخ بنجاح!