كلمة تعبير عن الحب تحمل معاني عميقة تعبر عن أسمى المشاعر الإنسانية. هي جسر يربط بين القلوب، وتعبير صادق يعكس عمق العلاقات وأثرها في حياتنا. عبارات حب فخمة قادرة على خلق البهجة والسلام، وتجعلنا نستشعر أهمية وجود الآخرين في حياتنا.
لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك، لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك، لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك، لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة عن مشاعري الصادقة، فلتكن هي هديتي إليك.
لقد أصبحَ حُبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكلّ هدوء، ويعانق ويلامس كل ما هو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.
قد يبيع الإنسان شيئاً قد شراه، ولكن لا يبيع قلباً قد هواه.
بالإحسان تملك القلوب بالسخاء تستر العيوب.
أحبك حب ماله حدّ، أحبك رغم هذا البعد، أحبك لو يطول الصدّ، أحبك موت يا غالي. أفتخر إنّك حبيبي، وإنّك الحب الحقيقي، يكفي إنّي عند ذكرك أنسى أحزاني وضيقي.
لماذا لا يكون الحب مثل الخبز ومثل الماء في النهر ومثل الغيم والأمطار والأعشاب والزهر .. أليس الحب للإنسان عمراً داخل العمر؟.
أنت حبيب العمر وحلم السنين، أشعر بكل الفرح لوجودك في حياتي.
لو أنسى كل الناس… وأنسى أنا حالي… ويموت كل إحساس… ما أنساك يا الغالي.
"معك، أشعر أنني أخيرًا وصلت إلى المنزل، حيث كل شيء كامل ومثالي."
المسا بدونك ظلام والصمت في عيونك كلام، ولك مني ألف تحية وسلام.
على قدر الحمية تكون الغيرة.
"يكفيني من العالم صوتك حين تقول اسمي."
حينما يأتيني أمرًا يسرني ويسعدني وأنت لست بجانبي فلا تكتمل فرحتي وأكون في شغف وحيرة من أمري حتى أبلغك بما يسعدني حتى تشاركني تلك الفرحة والسعادة.
"الحب هو أن تشعر أن كل شيء في حياتك يقودك إلى شخص واحد."
"وجودك بجانبي هو الشيء الوحيد الذي يجعلني أؤمن أن الحياة تستحق."
أحبك فلا تسألني ما الدليل: فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل؟.
لو سألتم عن الحب، أهو موجود وكيف نعثر عليه لقلت، نعم موجود، ولكنه نادر، وهو ثمرة توفيق إلهي وليس ثمرة اجتهاد شخصي. – مصطفى محمود
"أنت القصة التي لا تنتهي، والحلم الذي أعيشه وأنا مستيقظ."
في أي تجمع مع الأصدقاء والأهل وأنت غير موجود أشعر وكأن العالم كله قد خلى من البشر ولا أحد بجانبي ولكن عندما تكون موجودًا فأشعر وكأن الكون كله قد خلى من البشر إلا أنت وأنا.
قبل أن أحبك كنت أسمع أن الحب هجر وعذاب وحرمان، وبعد أن أحببتك رأيت أنه أجمل شعور على الإطلاق، وكل هذا بسبب حبك الصادق.
صوتك أنغام تراقص قلبي كلما سمعها، أنفاسك عطور تملأ المكان من حولك، أنت الجمال ذاته.
سلام العشق وأعماقه، يضمّ القلب وأشواقه، تجيك الروح مشتاقة، وتهديك القصيد ألوان.
يا كل الحياة، أحبك وأعشقك، ابتسامتك تسعدني، وكلماتك تأسرني.
كلما غاب صوتك، أسمعه في داخلي كأنه لحن لا يتوقف.
حبيبتي: لو كتبت بأغصان الشجر وبحبر مداده البحر ما قلت لك إلا كلمة.. أحبك.
حينما تتوقّف روحي عن عشق روحك، سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق.
مهما كانت الظروف صعبة، سأظل معك وأحبك إلى أخر نفس في عمري.
المشاعر الجميلة والحياة السعيدة ونبع الحب، لا يكون إلا مع شخص واحد في حياتنا.
هناك أشخاص يشبهون الفصول، لكنك بالنسبة لي دائمًا الربيع.
ثلاث يوجبن المحبة الدين والتواضع والسخاء.
"الحب ليس أن ترى الكمال في الآخر، بل أن ترى نقصه وتحبه كما هو."
ذرفت دمعة في أحد المحيطات، إن استطاعوا الحصول عليها، أعدك بنسيانك.
"الحب ليس وعدًا، بل هو يقين بأنك لن تكون وحدك أبدًا ما دام قلبك ينبض به."
لو كانت في الدنيا أمنية تحقق لكل شخص لتمنيت أن أكون بالقرب منك دومًا ولا أفارقك أبدًا.
لا تكسر أبداً كلّ الجسور مع من تحبّ، فربّما شاءت الأقدار لكما يوم لقاءً آخر يعيد ما مَضى، ويصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربّما أنتظرك عمر أجمل.
"في عينيك أجد السلام، وفي قلبك أجد الوطن."
إذا كان الورد جذّاباً أنت من الورد أحلى، وإذا كان الورد عالي مكانك في القلب غالي.
القلب يعشق كل جميل.
دمعة تسيل وشمعة تنطفي، والعمر بدونك يختفي ومن دونك القلب ينتهي.
أحبيني، بعيداً عن بلاد القهر والكبت، بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت، بعيداً عن تعصبها، بعيداً عن تخشبها، أحبيني بعيداً عن مدينتنا التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي.
"أنت المعنى العميق لكلمة 'اكتفيت'."
إن الله يقذف الحب في قلوبنا فلا تسأل محب لماذا أحببت.
الحياة لا يمكن أن تدوم إلا بوجودك وحبك فأنت من يمتلئ القلب بحبه وقربك هو أجمل ما في الحياة.
قلبي يعشق هواك وعيوني تتمنى لقاك وروحي تذوب معك، وحشتني يا أجمل ملاك.
أروع القلوب قلبك.. وأجمل الكلام همسك.. وأحلى ما في حياتي حُبك.
أما بعد فلن أحب أحداً بعدك، أما قبل فلم أعرف معنى الحب قبلك.
حين أحببتك لم أسمع إلاّ قلبي، في حبّك ما أردت من الدّنيا شيئاً غيرك، لأنّني حين أحببتك شعرت بأنّي قد مَلكت الدّنيا كلّها بين يديّ.
كلما نظرت في عينيك، شعرت وكأن العالم بأسره قد توقف ليمتعني بتلك اللحظة.
في حضور عينيك يتلاشى كل الوجود ولا أرى سواك.
"الحب هو أن تكون حاضرًا في عقل الآخر، حتى عندما تكون بعيدًا عنه."
الروعة وجمال الحياة ليس لها معنًا إلا وأنا بالقرب وإلا فما الفائدة من تلك الحياة.
كلماتنا في الحبّ تقتل حبنا، إنّ الحروف تموت حين تقال.
"ما بين نظراتك وكلماتك، هناك حب لا أستطيع أن أصفه، لكنه يسكنني."
لا تجعلي قلبي وحيداً، فلو كنت بعيدة عن نظر العيون فطيفك لا يفارق القلب والعقل، وذكريات الحياة الجميلة نُحتت في القلب ولن تمحى.
ليس كل شيء في القلب يقال ، لذلك خلق الله التنهيدة ، الدموع ، النوم الطويل ، الابتسامة الباردة ، ورجف اليدين.
في عالم مزدحم، أنت المساحة الوحيدة التي أجد فيها نفسي.
أروع القلوب قلبك، وأجمل الكلام همسك، وأحلى ما في حياتي حبّك.
ليس الحب أن تقول أنا أحبك، بل أن تترك أفعالك تروي حكاية العشق التي تحملها في قلبك.
أتمنى أن أبقى بجانبك طوال الوقت، وأن استيقظ كل يوم على وجهك الرقيق يا حبيبي الغالي.
من أحسنَ إلى الناس اسْتدام منهم المحبَّة.

