الحزن شعور عميق يصعب التعبير عنه أحيانًا، لكنه يتسلل إلى القلوب ليترك أثره في النفوس، خاصة عندما تجد الفتاة نفسها وسط دوامة من المشاعر المؤلمة. حالات الواتس آب الحزينة أصبحت وسيلة للتعبير عن هذه الأحاسيس الصامتة، فهي كلمات تحمل بين طياتها وجع الفقد، خيبة الأمل، أو ذكريات تُرهق القلب. تلك الحالات لا تروي فقط قصة الحزن، بل تعكس القوة الكامنة في التعبير عنه ولو بكلمات بسيطة تلامس القلوب. فيما يلي تجدين حزن حالات واتس اب حزينه للبنات تعبر عنك، وتجدين كلام حزين جدا يبكي الحجر.
"رحلوا وكأنهم لم يتركوا خلفهم أرواحًا معلّقة، وقلوبًا فارغة."
لقد سرق الحزن مني كل تعابير الفرح في وجهي ولازمتني تلك الحرقة التي تذيب قلبي كلما تذكرت أنك تحت التراب تنام.
لا يتَألم إلا من كان وفيًّا أكثر مما يجب.
"كأنك تعيش نصف حياة، النصف الآخر ضاع مع من رحل."
"أحيانًا، عندما نغلق أعيننا، لا نرى سوى الذكريات التي كانت تملأ عيوننا بالفرح، ثم اختفت فجأة."
ربما لم يكسرني الحزن، لكنه جعلني هشًا إلى حد أنني أخشى الريح التي تمر بي.
"الوجع الحقيقي ليس في ما فقدناه، بل في ما كان يمكن أن يكونه ذلك الشيء لو كان باقيًا."
البكاء يجعل الحزن أقل تأثيراً عند الأشخاص.
أولئك الذين لا يعلمون كيف يذرفون الدموع من صميم قلوبهم، لا يعلمون كيف يضحكون كذلك.
جميل أن ترى شيئاً كان يؤلمك سابقاً والآن لا يحرك فيك ساكن.
حتى وإن مرّ نهرٌ من الدموع بالقرب منك، فإنّ لهب الحب لا يمكن أن ينطفأ.
قدم خياراً ما بين تجربة الألم وبين لا شيء، سوف تختار الألم.
أصعب أنواع القبل هي التي تضعها على جبين عزيز عليك قبل أن تضعه في قبره.
لا جَديد غير أن هناكَ حَنين إفتك قلبي وشَوق يريدُ تمزيقي وذكريات مؤلمة تسَيطر عَلى مَلامحي.
ما أصعب أن تحب شخصًا من كل قلبك، ثم تكتشف أنه لم يكن يراك سوى مجرد لحظة في حياته.
"الخذلان لا يأتي من غريب، بل ممن ظننت أنهم الحياة."
"في داخلي صوت يبكي كل ليلة، لا يسمعه أحد غير وحدتي."
لم أقل لك الوداع.
لم أكن متأكدًا من الألم الذي هو أسوأ، صدمة ما حدث أو الألم لما لن يحدث أبدًا.
"عندما يتغير من كنت تظنه لا يتغير، تشعر أن العالم كله كذبٌ كبير."
"كنت أهرب إلى الذكريات… واليوم صارت هي سجني."
أنت تعلم أن شيئًا قد ضاع منك عندما يصبح الحلم أكبر من الواقع، والذكريات تصبح أكثر إيلامًا.
"أحيانًا، لا نحتاج إلى كلمات… فقط حضن صادق يعترف أننا تعبنا."
"ليتنا نستطيع أن ننسى كما نُنسى."
أحيانًا يظل الألم يرافقك، حتى بعد أن يبتعد الجميع، لأن الجروح العميقة لا تلتئم بسهولة.
الحزن لا يغير أحد، والخوف لا يحترم أحد.
يأتي الحزن على شكل موجات هائلة، لا تصطدم بنا ولكننا نشعر بها، ونواجهها بكل عزيمة وقوة لأننا أقوى منها.
"ما أصعب أن تشتاق لصوتٍ كنت تسمعه كل يوم، والآن تتمنى لو تسمعه ولو مرة أخيرة."
"الحزن أن تبكي في منتصف الليل وتبتسم في وضح النهار؛ وكأن شيئًا لم يحدث."
الحزن هو أن تشعر بأنك قد خسرت جزءًا منك، ولن تستطيع أبدًا استرجاعه مهما حاولت.
"أنت تعلم أن شيئًا قد انتهى عندما يصبح التفكير في الماضي أشبه بالذبح لأحلامك التي كانت تحتضر."
"الحزن أن تبتسم بينما قلبك محطم، فقط لأنك لا تستطيع أن تجعل الآخرين يعرفون ما تحمله في أعماقك."
"كلما نظرتُ إلى السماء ليلاً، تذكّرت أن النجوم ما هي إلا جروح للسماء، لكنّها تلمع رغم ألمها."
ربما نحن الحزانى مبدعون في العطاء؛ لأننا نعرف جيدًا كيف يكون طعم الحرمان.
باعتباري شخصًا عاش كابوس فقدان طفل، أعلم أن الحفرة الهائلة التي خلفتها ورائي باقية إلى الأبد.
يموت شيء في داخلك عندما تكتشف أن من كان ملاذك أصبح سبب ألمك.
"كلما حاولت النسيان، ازداد حضورك في تفاصيل لا يراها أحد سواي."
من المؤلم أن تكون أصدق مما يتوقعون ويكونون هم أكذب مما توقعتهم.
"الغريب أن من جعلونا نبكي، هم أول من وعدونا بأنهم لن يرحلوا أبدًا."
"نحن لا نتألم من الخسارة، بل نتألم من أننا أضعنا وقتًا طويلًا في انتظار شيء لن يأتي."
لا يجب أن نخجل من الدموع التي تتساقط والتي تغمر قلوبنا القاسية، لأن بعد ذرف الدموع تشعر بالراحة وتصبح أكثر إدراكاً للأمور وأكثر لطفاً.
موته يجلب لي تجربة جديدة في حياتي، تجربة جرح لن يندمل.
يؤلم أن تجد نفسك تُبتسم بينما روحك تنهار من الداخل، وتظل تخفي الحزن عن الجميع.
"هناك غياب لا يُعوَّض، مهما حاول الآخرون ملء الفراغ."
ربما حاولت أسطورة القدماء في تخفيف بعض من ألم الفراق بأنهم سوف يبعثون.
ليس هناك شيء أكثر إيلامًا من أن تشعر بأنك في انتظار شيء لن يحدث أبدًا.
"أقسى من الغياب، أن ترى من كان وطنك يعيش وكأنك لم تكن يومًا فيه."
"أحيانًا أتمنى لو أنني لم أكن طيبًا لهذه الدرجة، لعلّي كنت أكثر سعادة."
"أن تفقد شخصًا لا يعني أن قلبك ينسى، بل يعني أنك تعيش في حالة من البحث المستمر عن شيء لن يعود."
لا يوجد شيء في العالم يمكنه حجب الشي الذي تتطلع لرؤيته.
"هناك وجع لا يُبكى، لأن الدموع أضعف من أن تحمله."
"تعبت من تقديم كل شيء، لأبقى في النهاية بلا شيء."
"نحن لا نحب الأشياء التي نمتلكها، بل نحب الأشياء التي كنا نملكها وفقدناها."
رحلت وتركتني مع آلام تكفيني لآخر العمر، فكم أنت كريم.
هل يعتبر فقدان النفس فقدان؟ هل هو أبدي أم مؤقت.
"أكثر ما يؤلم، أن تتظاهر بالضحك كي لا تُشفق عليك العيون."
"قد يبدو الزمن هو الحل، لكنه في الحقيقة مجرد مسكن للحزن الذي لا يختفي أبدًا."
"هناك قلوب تموت بصمت، لأنها اعتادت أن تُكتم الألم حفاظًا على من تحب."
نخفِي حُزناً ووَجعاً وَدُموعاً أحيَاناً..خَلفَ عبارة (أنَا بخَير)
أحيانًا، نبتسم ونضحك فقط لأننا لا نملك القوة لشرح ما نشعر به حقًا.

