في لحظات الحزن، نبحث عما يعبر عن مشاعرنا. حالات واتس حزينة، حالات واتس اب حزن وضيق، وحزن حالات واتس اب حزينه للبنات أصبحت وسيلة للتعبير عن الألم بصدق. هنا نقدم لكم مجموعة من الحالات التي تنقل مشاعر الحزن بأسلوب مؤثر، لتشاركها مع من يفهمك.
لا يتَألم إلا من كان وفيًّا أكثر مما يجب.
الرحيل ليس مؤلمًا بحد ذاته، بل أن تترك خلفك جزءًا من قلبك لا يعود.
يا بني لم يتم نطق كلمات وداع ولا وقت لتوديعك، لقد ذهبت قبل أن نعرف ذلك والله وحده يعلم السبب.
عِندما تكون الأعذار أقبح مِن الذنب، إحزم أمتِعة كِبريائك وارحَل.
نحن نفشل في النسيان لأننا في الواقع لا نريد أن ننسى رغم كل ما يَحمله التذكار من وجع.
"نُكابر في الحزن أحيانًا، ليس لأننا أقوياء، بل لأننا نخشى أن تنكسر أرواحنا أمام من لا يشعرون بنا."
مؤلِمة تِلكَ الدَمعَة التِي تَسقط وَأنت صَامِت تَسقط مِن شِدة القَهر والألم والاحتِياجَ.
كل ما في الأمر أنني تعلمت أن الأشخاص الذين نحبهم بعمق هم أكثر من يُشعرنا بالخذلان.
في قلبي حلقت غيوم الحزن السوداء، ليبدأ فصل جديد من البكاء على فراقك يا حبيبي.
"أنت تعلم أن شيئًا قد انتهى عندما يصبح التفكير في الماضي أشبه بالذبح لأحلامك التي كانت تحتضر."
"الألم لا يظهر في عيوننا فقط، بل في الكلمات التي نحاول أن نقولها ولا تخرج."
"أشعر بأنني أعيش في ظل فراغٍ واسع، حيث لا شيء يملأ المكان سوى غيابك."
"الندم هو أن تجد نفسك في اللحظة الأخيرة، محاصرًا في الحزن على شيء كنت قد أضعته بدون أن تدرك."
أحيانًا، لا يكون الفقد في الأشخاص فقط، بل في الأشياء التي ظننت أنها ستبقى للأبد.
"ما أصعب أن تكون بحاجة إلى شخص لن تجده، فتكتشف أنك لم تكن بحاجة إلى شيء آخر سوى وجوده."
"من المؤلم أن تحب شخصًا لم يعد يهتم، أن تعطيه كل شيء بينما هو لا يعرف كيف يحتفظ بك."
لا تضع كلّ أحلامك في شخص واحد، ولا تجعل رحلة عمرك وجهة شخص تحبه مهما كانت صفاته، ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم … فليس الكون هو ما ترى عيناك.
أخشى أن تكون آلامي واشتياقي بداخلي أنا فقط.
من المؤلم أن تتذكر أيامًا كانت فيها الضحكات صادقة، قبل أن تأخذك الحياة حيث لم ترغب.
ربي أرحم عزيزًا على موحد بك ومؤمن بكتابك ونبيك.
لا تحاول البحث عن حلم خذلك، وحاول أن تجعل من حالة الانكسار بداية حلم جديد ولا تقف كثيراً على الأطلال خاصة إذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها، وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد.
"قد يبدو الزمن هو الحل، لكنه في الحقيقة مجرد مسكن للحزن الذي لا يختفي أبدًا."
"في الحزن، تكتشف أنك كنت تُعطي من قلبك لمن لم يكن لديه قلب ليُعطيك."
"ألم الفقد لا يعبر عنه الكلمات، فهو يشبه العاصفة التي تدمّر كل شيء في طريقها وتتركك وحدك وسط الأنقاض."
لا يوجد شيء في العالم يمكنه حجب الشي الذي تتطلع لرؤيته.
لا تقدم أي اعتذار عند البكاء، لأنه من غير هذه العاطفة فإنّنا عبارة عن إنسان لا يمتلك أية مشاعر.
في هذا العالم الحزين تقترب الأحزان منا جميعاً ويشعر البعض بعذاب مرير، لا يمكن توقع الراحة الحقيقية بمرور الوقت. الآن لا يمكنك الشعور بأنك بحال أفضل من أي وقت مضى، ولكن هذه ليست الحقيقة، تأكد أن تشعر بالسعادة مجدداً، سوف يجعلك هذا الأمر أقل بؤساً. أملك الخبرة الكافية لجعل هذا الأمر ممكناً.
أشعر بالوحدة بطريقة فظيعة لا تصدق، يمكنني الشعور كم أنا وحيداً ومدى تأثير هذا الشعور بداخلي.
"أحيانًا نحتاج إلى الصمت ليس لأننا لا نملك الكلمات، ولكن لأن الكلمات لن تعبر عن ما نشعر به."
لا تنتظر حبيباً باعك، وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه جميل.
"نحن لا نحب الأشياء التي نمتلكها، بل نحب الأشياء التي كنا نملكها وفقدناها."
غريب هو الحزن؛ يجعلك تشتاق إلى الأيام التي لم تكن تعرف فيها معنى الفقد.
من المؤلم أن تكون أصدق مما يتوقعون ويكونون هم أكذب مما توقعتهم.
هل تظن أنه أمر سهل بالنسبة لي؟ أنني لا أذكرك، لا أذكر بأنني قابلتك أو تحدثت معك أو وقعت في حبك، ولكنني مشيت وهناك جرحاً عميقاً في قلبي، لا أشعر بوجودك وداخلي آلام كثيرة لا يمكن أن تشفى، لا أتذكر بأنك كنت لي يوماً.
لا أحد يشعر ما أشعر به، أبكي، وأضيع، وأحتاج لحضن أرتمي به ولا أجد، ثم أنهض على أمل أنهم سَيشعرون!.
أشتاق للأيام التي أراك بها أمام عيني.
أتمنى أن أبكي ولكن الحزن شيءٌ سيء، أتمنى أن أؤمن ولكن الاعتقاد شيء يجلب الشؤم.
العالم يتغير من سنة إلى أخرى، حياتنا من يوم لآخر، لكن حبك وذاكرتك لن تزول أبدًا.
ما أصعب أن تحب شخصًا وتظل تدعوه في صلاتك بينما هو لا يراك إلا مجرد ذكرى عابرة.
يمكن للحزن أن يتلاشي، يمكن للقلق أن يتلاشي، ويبقى الأمل في تزايد مستمر.
يأتي الحزن على شكل موجات هائلة، لا تصطدم بنا ولكننا نشعر بها، ونواجهها بكل عزيمة وقوة لأننا أقوى منها.
"كلما مررت بمواقف الحياة، اكتشفت أن الألم ليس سوى شبح يرافقك دائمًا في كل خطوة."
"الحزن أن تبتسم بينما قلبك محطم، فقط لأنك لا تستطيع أن تجعل الآخرين يعرفون ما تحمله في أعماقك."
"أحيانًا نحتاج فقط إلى لحظة صمت لندرك كم أصبحنا بعيدين عن أنفسنا."
قمت بإرسال رسالة لأعبر له عن مدى حبي واشتياقي وعن أسفي لتركه وحيداً في عزلة.
منذ فارقتك والحزن يسير بجانبي كظل لا يكاد يختفي في كل حين.
أصعب أنواع القبل هي التي تضعها على جبين عزيز عليك قبل أن تضعه في قبره.
"نستمر في الحياة لأننا لا نعرف كيف نتوقف، ولكننا نشعر بأننا قد توقفنا دون أن نعلم."
أحَدهم: علمني معنى أن لا أثقَ بأحد مَهما كانتَ قَوة عَلاقتِي بهِ!.
أشد أنواع الحزن أن تشعر أنك زائد في حياة من اعتقدت أنك أساسها.
أحيانًا تكون الأوقات الأكثر ألمًا هي تلك التي نتمنى فيها أن نعيد كل شيء، لكننا نعرف أن الوقت قد فاتهم.
أقسى أنواع الفقد هو أن تفتقد نفسك، وأنت لا تعلم أين ضاعت منك.
"كلما ابتسمت في وجه العالم، كانت روحك تتساقط في الداخل مثل شظايا الزجاج."
أصعب ما يمكن فعله أن تقسى على قلبك حتى لا تجرح كرامتك.
يموت شيء في داخلك عندما تكتشف أن من كان ملاذك أصبح سبب ألمك.
"كلما نظرتُ إلى السماء ليلاً، تذكّرت أن النجوم ما هي إلا جروح للسماء، لكنّها تلمع رغم ألمها."
أحيانًا تكون الذكريات لعنة؛ تقتحمك فجأة، فتُعيدك إلى حيث كسرت أول مرة.
الراقية أخلاقهم هُم أكثر الناس مُعاناة في هذه الحياة .. فعلاً فلا أحد يعرف لغتهم إلّا من كان مُساوٍ لهم في الرُقي.
عندما يدفن الشاب العجوز، يشفي الوقت الألم والحزن ولكن عندما تنعكس العملية، يبقى الحزن إلى الأبد.
"ألم الغياب أشبه بشجرة خالية من الأوراق، تظل واقفة، لكنها ميتة من الداخل."

